lundi 1 avril 2013

أجور النجوم في حفلات رأس السنة .. مئات الألوف من الدولارات

أجور النجوم في حفلات رأس السنة .. مئات الألوف من الدولارات




عادة تعتبر حفلات رأس السنة من أهم مواسم العام بالنسبة لنجوم ولنجمات الوطن العربي، فتكون موسما مناسبا أيضا لارتفاع أسعار الفنانين، وهذا ما حدث ايضاً مع بداية العام 2013، وفيما تبقى معظم الاسعار سرية، تداولت معلومات صحافية تقديرات حول اجور بعض النجوم في ليلة وداع 2012 واستقبال 2013.






- حصلت الفنانة اللبنانية إليسا في حفل رأس السنة على أجر وصل إلى 150 ألف دولار بزيادة مقدارها 30 ألفا عن الفنان الإماراتي حسين الجسمي الذى حصل على 120 ألفا، وتساوت معه في الأجر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لكنها حصلت على %50 فقط من أجرها، لأنه تم إلغاء الحفل الذي كان مقررا إقامته بدبي بسبب مشاكل بين منظمي الحفل.

- الفنان كاظم الساهر حصل على 100 ألف دولار وهو نفس الاجر الذي حصلت عليه الفنانة نجوى كرم.

- ديانا حداد ويارا وباسكال مشعلاني تراوحت أجورهم بين 20 ألف دولار إلى 60 ألف دولار، سيرين عبدالنور حصلت على 55 ألف دولار.

- الفنانة الكويتية شمس، تصدرت أجور نجمات الخليج في رأس السنة، لتحصل على 50 ألفا بزيادة 10 آلاف عن الفنانة الإماراتية أحلام.

- الفنانون الشعبيون في مصر قرروا تخفيض أجورهم، وهي تتراوح من ألفين حتى 4 ألاف بالساعة الواحدة، ومنهم حكيم، وسعد الصغير، وعبد الباسط حمودة، وأمينة.



المصدر : شام24

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م