dimanche 21 avril 2013

دنيا باطما أكثر الفنانات حظوة في شركة بلاتينوم ريكوردز

دنيا باطما أكثر الفنانات حظوة في شركة بلاتينوم ريكوردز. تحيي أسبوعيا حفلين للزفاف وأعياد الميلاد وألبوم خليجي مصري في طور الإعداد

يوما عن يوم يتم التأكد من مدى الحظوة التي تتمتع بها الفنانة المغربية دنيا باطما لدى شركة بلاتينوم ريكوردز إلى جانب كل من مشاعل زوجة عصام كمال الآمر الناهي داخل الشركة والطفلة حلا الترك.

دنيا إلى جانب هؤلاء تتفوق على نجوم الشركة الآخرين من ضمنهم منى أمرشا ويوسف عرفات ونجمة آرب أيدول كارمن سليمان. إذ تعتمد الشركة على اسماء الفنانات الثلات وتعتبرهن نقطة قوة لها، خاصة وأنهن الأكثر جذبا وطلبا لإحياء الحفلات في الخليج العربي.

دنيا بطمة، مشتركةArab Idol بنسخته الأولى، تحيي أسبوعياً حفلين ما بين حفلات زفاف وأعياد ميلاد خاصّة ومهرجانات عامّة. كذلك الطفلة حلا التي لا تهدأ وتُحقّق كليبات أغنياتها على اليوتيوب أرقاماً قياسيّة في نسبة المشاهدة وصلت إلى أكثر من 40 مليوناً فتفوّقت على كلّ النجوم العرب. أمّا مشاعل التي تشقّ طريقها بهدوء لكن بشكل صاروخيّ وسريع، فهي الأخرى تُحيي كلّ أسبوع حفلاً ضخماً ما بين دبي وقطر والسعوديّة، وهي ومعها دنيا وحلا أكثر من يتقاضى مقابل هذه الحفلات.

على صعيد آخر، تحضر الشركة لإنتاج ألبوم جديد خاص بالأطفال لحلا الترك، كما ستصدر ألبوماً منوعا بين المصري والخليجي لدنيا، وآخر باللهجة الخليجيّة لمشاعل خلال الصّيف المقبل.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م