lundi 1 avril 2013

رسمياً مهند يوقع عقد انضمامه إلى "حريم السلطان"

 رسمياً مهند يوقع عقد انضمامه إلى "حريم السلطان"



أعلنت الصفحة الرسمية لمسلسل "حريم السلطان" على موقع "فيس بوك"، عن انضمام النجم التركي كيفانش تاتليتوغ المعروف عربيا ًباسم "مهند " إلى المسلسل في جزئه الثالث.






وجاء في الخبر الذي ننقله حرفياً "أخيراً تم توقيع العقد بين مهند وشركة تايمز المنتجة لمسلسل "القرن العظيم" ليسند إليه دور الأمير "سليم"، حيث سيظهر في الحلقة 95 بعد وفاة الأمير "محمد" وبعده

الأمير "مصطفى"، ليكون كيفانش بطل الجزء الثالث والرابع. وبهذا تكون الشركة أكدت وجود جزء رابع للمسلسل" وهو ما سبق وأعلنا عنه " نقلاً عن الممثلة لمى إبراهيم، التي تدبلج صوت السلطانة هيام، والتي كشفت لنا وجود جزء رابع.

وتابع الخبر "كيفانش السعيد بعد نجاح فيلمه الأخير، بدا متحمساً للقرن العظيم ، وذلك عن طريق التمارين التي يتلقاها حالياً في فنون "حمل السيف" بالإضافة إلى تطويل اللحية" .
ولم يتسنّ بعد التأكد ما إذا كان الخبر صحيحاً أم هو كذبة الأول من أبريل.

يذكر أن الأمير سليم هو من يخلف والده السلطان سليمان على العرش وقد عرف بالسلطان السكير بسبب إدمانه على الشرب ما تسبب ببدء انهيار السلطنة العثمانية، بحسب بعض المراجع التاريخية.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م