lundi 25 février 2013

الحلول المثاليّة لبشرة مشرقة وبيضاء كالثلج

الحلول المثاليّة لبشرة مشرقة وبيضاء كالثلج


عتبر الهاجس الأكبر لدى المرأة العربية هو تبييض البشرة السمراء وتخليصها من البقع الداكنة، وكذلك الحصول على بشرة موحّدة اللون، مشرقة ونضرة. والحل يكون باستعمال واحدة من خلطات "نواعم" هذه.


4 خلطات فعالة لتبييض البشرة:


تحتاجين إلى: ثلاث ملاعق كبيرة من بودرة اللوز الناعم وخمس ملاعق كبيرة من اللبن الدافئ.

طريقة التحضير: اخلطي المكونات إلى أن تتكون لديك عجينة قابلة للوضع على الوجه، ضعيها على وجهك وعنقك لمدة 15 دقيقة ثم أزيليها بالماء الفاتر.

2)- قناع البيلسان

تحتاجين إلى: ثلاث ملاعق كبيرة من ماء زهرة البيلسان، يمكنك الحصول على هذا الماء باستخدام القليل من الزهور مع ربع لتر من الماء المغلي.

طريقة التحضير: صفي الماء وخذي منه ثلاث ملاعق كبيرة تضاف إلى ثلاث ملاعق كبيرة من بودرة اللوز إلى أن تتكوّن لديك عجينة ضعيها على وجهك وبعد عشر دقائق أزيلي هذا القناع بالماء الفاتر.

3)- قناع اللبن:

تحتاجين إلى: ملعقتين كبيرتين من اللبن وخيارة واحدة.

طريقة التحضير: قشري الخيارة واهرسيها جيداً ثم أضيفي اللبن إليها. استخدمي هذا القناع على بشرتك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم الماء البارد.

4)- قناع الفاكهة:

تحتاجين إلى: ثماني ملاعق كبيرة من ماء الورد، ثلاث ملاعق كبيرة من الغليسرين، ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج، ملعقة كبيرة من عصير البرتقال وملعقة كبيرة من خلّ التفاح.

طريقة التحضير: اخلطي المكونات جيداً ثم عبّئيها في زجاجة مع الرج عدة مرات.
هذا القناع يعمل على الحفاظ على الحامض الطبيعي الموجود في البشرة والذي يحميها وهو يستخدم يومياً بعد غسل الوجه وهو فعّال في تبييض البشرة وتنعيمها.



المصدر : عرب سكوب

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م